مجلس ادارة "شراكة" يلتقي بمعالي وزير العمل الفلسطيني السيد نصري أبو جيش

الأحد, 12/15/2019

مجلس ادارة "شراكة" ممثلة بالسيد علاء سيسالم، و السيدة فيروز مراد يلتقيان بمعالي وزير العمل الفلسطيني السيد نصري أبو جيش.

التقى رئيس مجلس ادارة اتحاد شركات الاقراض الصغير و متناهي الصغر
"شراكة" السيد علاء سيسالم، و مديرة شركة اصالة السيدة فيروز مراد بمعالي وزير العمل الفلسطيني السيد نصري أبو جيش، لتعريفه بقطاع الاقراض الصغير في فلسطين و دوره في تعزيز النمو الاقتصادي.

أكد معاليه على أهمية قطاع الاقراض الصغير في تعزيز وبناء الاقتصاد الفلسطيني كونه من العوامل الأساسية والمهمة الساعية نحو الانفكاك والاستقلال عن الاقتصاد الاسرائيلي، و شدد على ضرورة تضافر جميع القطاعات الاقتصادية لتنفيذ خطة و أهداف الحكومة الفلسطينية، وذلك لتحقيق مردود اقتصادي أفضل يشمل كافة الشرائح والفئات الاجتماعية. وحث أبو جيش شركات الاقراض الصغير الى التركيز على تطوير منتجات في منطقة الأغوار، و برامج تستهدف النساء العاملات في المستوطنات الاسرائيلية.

واطلع سيسالم معالي الوزير ابو جيش على تطورات قطاع الإقراض في فلسطين، موضحا ان شركات الاقراض تعمل حاليا على تطوير منتجات خاصة تماشيا مع استراتيجية الحكومة برئاسة الدكتور محمد أشتية القائمة على التنمية العنقودية و اضاف سيسالم انه تم اطلاق منتج زراعي من قبل شركات الاقراض لدعم المزارعين و تطوير المشاريع الزراعية في الاراضي الفلسطينية، مشيرا الى انه سيتم تطوير منتج خاص بفئة النساء و الشباب في الربع الاول من السنة القادمة

من جهتها، اكدت السيدة فيروز على اهمية التعاون مع وزارة العمل و صندوق التشغيل، و ذلك بهدف الوصول الى الفئات الاجتماعية المهمشة بالاضافة الى خدمة أكبر شريحة من المواطنين.